الفتح : العامري والبارزاني والحلبوسي سيحملون للصدر رسائل اطمئنان




اكد القيادي في تحالف الفتح علي الفتلاوي , الاثنين , ان  اللجنة التي تم تكليفها خلال اجتماع القصر الثاني للقاء السيد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر والمؤلفة من رئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس الإقليم نيجرفان البارزاني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي سيحملون رسائل اطمئنان لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر. 

وقال الفتلاوي  انه " بعد اعلان تسمية اللجنة الفنية من قبل اجتماع القصر الثاني للحوار الوطني لم يتم أي رد فعل سلبي اتجاهها من قبل زعيم التيار الصدري وبالتالي انه اعطى رسالة إيجابية من السيد الصدر لاستقبال اللجنة  "  . 

وأضاف ان " ان  اللجنة التي تم تكليفها خلال اجتماع القصر الثاني للقاء السيد الصدر والمؤلفة من رئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس الإقليم نيجرفان البارزاني ورئيس تحالف السيادة محمد الحلبوسي سيحملون رسائل اطمئنان لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر".

وأوضح الفتلاوي، أن "الوفد سيناقش الصدر بشان تشكيل الحكومة والانتخابات المبكرة والاتفاق على موعد محدد مع ضمانات لاجرائها , فضلا عن  مواضيع أخرى تشمل نقاط  الخلاف بين الاطار والتيار " . 

وأشار الى أن "جميع القوى السياسية مع فكرة اجراء الانتخابات"، مؤكدا "وجود رغبة جامحة لحل الازمة مقابل استعداد الاطار والقوى الأخرى من تقديم التنازلات للوصول الى استمرار العملية السياسية لالاجل عدم إيقاف عجلة الدولة " . انتهى / 25م

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget