مشاريع البنى التحتية على مدار (24) ساعة خلال شهر رمضان... في ميناء الفاو الكبير

 


كشفت الشركة العامة لموانئ العراق، إن الاعمال في ميناء الفاو الكبير تسير بانسيابية عالية، وتشهد نسب إنجاز مرتفعة أعلى مما مخطط له وفق التوقيتات الزمنية للمشروع، مشيرة إلى أن العمل في مشاريع البنى التحتية يجري على مدار (24) ساعة خلال شهر رمضان.

وقال مسؤول شعبة الاعلام في هيئة ميناء الفاو التابعة لشركة موانئ العراق علي نافع، إنه "تنفيذا لتوجيهات وزير النقل، والمدير العام للشركة العامة لموانئ العراق‏ الدكتور فرحان الفرطوسي، بمتابعة الأعمال المنفذة‏ في ميناء الفاو الكبير من قبل شركة (دايوو) الكورية، (مشاريع البنى التحتية، المشاريع الخمسة)، فإن كوادر هيئة ميناء الفاو من مهندسين وفنيين‏ تم توزيعهم على هذه المشاريع‏ انسجاما مع توقيتات العمل المعدة من قبل الشركة المنفذة".

وتابع  "أن الشركة المنفذة قسمت (شفتات)  خلال شهر رمضان الى قسمين، الأول من الساعة السادسة صباحا الى الساعة السادسة مساءً، أما الثاني فمن الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحا، أي العمل على مدار (24) ساعة يوميا، بالمقابل كوادرنا في الهيئة من مهندسين وفنيين يعملون بنفس النظام".

وبين أن "نسب الانجاز في هذه المشاريع تشهد نسبا مرتفعة، وتسير بانسيابية، وتوافقية، وبوتيرة تصاعدية، وهي اكثر مما مخطط له وفق التوقيتات الزمنية".






إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget