بدر النيابية: عقد جلسة السبت ستكون مجازفة.. ومتواصلون مع التيار الصدري


 



أكد رئيس كتلة الفتح النيابية، عباس الزاملي، وجود قنوات اتصال مع نواب التيار الصدري، لغاية الآن، من "أجل استقرار العملية السياسية".   

وقال الزاملي في حوار متلفز، في (23 آذار 2022): إن "الاطار التنسيقي طيلة الفترة السابقة منذ قرار المحكمة الاتحادية برد الطعن بنتائج الانتخابات ماض بنفس الاستراتيجية بالضغط على شراكة جميع المكونات".  

وأضاف أن "عدد نواب الإطار التنسيقي، يتجاوز 120 نائبا، وهو متمسك بالحوار وبالرسالة الايجابية التي تؤكد ادارة البلد لا يمكن ان يكون عبر لي الاذرع وكسر الارادات، واليوم نعول بهكذا تحدي بعد دعوة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر للمستقلين لحضور جلسة السبت من اجل تحقيق النصاب".  

وأضاف الزاملي، "نعتقد انه من مستقلين وغير المستقلين سيكسرون نصاب هذه الجلسة والذهاب بعقدها ستكون مجازفة سياسية وازمة حقيقية مابعد الجلسة".  

وتابع "في الحالتين نمد الايدي من اجل استقرار العملية السياسية ولم نقاطع الاتصال مع التيار حتى اللحظة، اما الذهاب بهكذا خيار سيكون موقف السيد الصدر صعب في المستقبل وموقف السياسيين سيكون متقلب، والاطار دعا الى المصلحة الوطنية العليا للاستقرار السياسي والاجتماعي".  

وختم رئيس كتلة الفتح النيابية "الخاسر الاكبر بجلسة السبت هو التيار والاطار مهما كانت مخرجاتها فالفائز يعتبر خاسراً". 

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget