دعما للقطاع التربوي في البصرة... الموانئ تشرع بحملة لتصنيع الرحلات المدرسية



وكالة الكوفة للانباء 

شرعت الشركة العامة لموانئ العراق، بحملة لتصنيع الرحلات المدرسية، وذلك بهدف دعم القطاع التربوي في محافظة البصرة، وحل مشكلة نقص بعض المستلزمات في المدارس، ومنها الرحلات.

وقالت مديرة شعبة الهندسة المدنية رئيس مهندسين خلود حنتوش في تصريح لها "لكوفة نيوز" ، إنه "تنفيذا لتوجيهات مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي، بضرورة دعم القطاعات المهمة التي تصب بخدمة  المجتمع البصري، شرعت كوادر شعبتنا بحملة لتصنيع الرحلات المدرسية".

وأوضحت أن "مدارس العراق عموما، والبصرة على خاصة، تعاني كثيرا من تلف ونقص في الرحلات المدرسية، بسبب ازدحام الدوام، وايضا الاجراءات المتبعة للوقاية من فيروس (كورونا)، لذا شرعنا بهذه الحملة وتحت شعار (مقعد لكل تلميذ)".

وأضافت أن "الحملة أنطلقت بتصنيع (2000) رحلة مدرسية، ونسعى للوصول إلى (15000) رحلة مدرسية خلال الفترة القليلة المقبلة، وأن تكاليف التصنيع جميعها على نفقة الشركة العامة لموانئ العراق التي هي جزء داعم للمجتمع البصري وفي مختلف القطاعات".

يذكر أن الشركة العامة لموانئ العراق، تقوم بدعم المجتمع البصري، وفي عدد كبير من القطاعات الحيوية سواء كانت الصحية او التربوية أو الثقافية، وغيرها.








إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget