آخر الاخبار :
7‏/9‏/2020

تربية البصرة: نجهز 20 مدرسة بالكتب والقرطاسية يومياً



باشرت مديرية تربية البصرة بتوزيع الكتب والقرطاسية على كافة مدارس المحافظة وبواقع 20 مدرسة يومياً لتجنب زخم مراجعة الادارات داخل قسم التجهيزات.
وقالت مديرة قسم الادارة والتجهيرات في المديرية ساجدة عارف في تصريح إعلامي ان التجهيزات تضمنت تجهيز المدارس بالكتب والقرطاسية والاثاث المكتبي وفق اجراءات وقائية متخذة من جميع العاملين في المخازن وكذلك ادارات المدارس.
واضافت ان من بين التجهيزات التي وزعت على المدارس هي الدفاتر بواقع دفترين للصف الاول والثاني ابتدائي وخمسة دفاتر لصف الثالث الابتدائي واربع دفاتر للصف الرابع والخامس ابتدائي.
وتابعت ان استجابة ادارات المدارس باستلام التجهيزات والقرطاسية والكتب تعتبر جيدة حيث تم تجهيز 19 مدرسة امس الاحد.
ونوهت الى ان الية الدوام وتحديد طبيعة سير العملية الدراسية للعام المقبل لا علاقة لها بالتجهيز اياً كان قرار وزارة التربية بذلك فالتجهيز مستمر وبأنسيابية عالية، موضحة ان هذه التجهيزات المدرسية التي شملت الكتب والدفاتر قدمت من قبل وزارة التربية وبكميات كافية فضلاً عن تقديم بعض الاثاث المكتبي من قبل الوزارة فضلا  عن تجهيز التربية بثلاثين الف رحلة.
ودعت ادارات المدارس كافة بالتوجه فوراً الى قسم التحهيزات لاستلام ما ينقصهم من الرحلات المدرسية كون المخازن باتت مكتظة بها.
كما اشارت الى ان قسم التجهيزات بحاجة الى مزيد من الدعم بالاثاث المكتبي كونها مسؤولة عن تقديمها لكافة ادارات المدارس في المركز والاقضية والنواحي.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: تربية البصرة: نجهز 20 مدرسة بالكتب والقرطاسية يومياً Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.