آخر الاخبار :
11‏/8‏/2020

النفط يرتفع وسط تفاؤل أرامكو وتوقعات بتخفيضات ثالثة بالمخزونات الامريكية


 ارتفعت اسعار النفط، اليوم الثلاثاء، وسط تفاؤل ارامكو وتوقعات بتخفيضات ثالثة بالمخزونات النفط الامريكية، كما ان الاشارات الخاصة بانخفاض كوفيد 19 في امريكا انعشت اسعار النفط قليلا.
وواصلت أرامكو ، أكبر منتج للنفط في العالم ، خطتها لدفع 75 مليار دولار كأرباح هذا العام وقالت إن الطلب الآسيوي على الخام عاد تقريبًا إلى مستويات ما قبل الفيروس.
ويتوقع المحللون انخفاضًا في مخزونات الخام الأمريكية ، والتي ستكون ثالث انخفاض أسبوعي على التوالي، مما سيدفع اسعار النفط الى الارتفاع اكثر فاكثر.
وارتفع خام غرب تكساس الوسيط لتسليم سبتمبر بنسبة 0.8 ٪ إلى 42.27 دولارًا للبرميل في بورصة نيويورك التجارية اعتبارًا 6 صباحا بتوقيت غرينتش.
كما ارتفع خام برنت لشهر تشرين الاول 0.5 بالمئة إلى 45.20 دولار في بورصة أوروبا للعقود الآجلة ICE بعد ارتفاعه 1.3 بالمئة يوم الاثنين.
بينما يبدأ إنتاج أوبك + في العودة ، من المقرر أن ينخفض الإنتاج من النرويج بمقدار 261 ألف برميل يوميًا في ايلول، وفقا لما اعلنت عنه وهذا من شأنه أن يجعلها أكبر مساهم في انخفاض الشحنات من قبل منتجي حوض المحيط الأطلسي.
وفي إشارة إلى أن الطلب بدأ في التعافي في سوق وقود الطائرات الذي تضرر بشدة ، ارتفعت كمية الرحلات الجوية التجارية حول العالم بنسبة 6٪ تقريبًا في الأيام السبعة حتى يوم الأحد ، وفقًا لبيانات FlightRadar24. ومع ذلك ، كان متوسط عدد الطائرات في السماء البالغ 67000 طائرة لا يزال أقل من 100000 قبل الفيروس.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: النفط يرتفع وسط تفاؤل أرامكو وتوقعات بتخفيضات ثالثة بالمخزونات الامريكية Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.