آخر الاخبار :
6‏/8‏/2020

مكتب السيستاني يصدر بيانا بشأن انفجار بيروت .. ويدعو لهذا الأمر




وكالة الكوفة للانباء
أصدر مكتب المرجع الديني الأعلى، علي السيستاني، الخميس، بيانا بشأن الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وأودى بحياة عشرات الضحايا فضلا عن إصابة الآلاف بجروح.

وجاء في البيان الذي تابعته الكوفة نيوز، اليوم، 6 آب 2020، ان "المرجعية الدينية العليا في النجف تعبر عن بالغ الأسى والأسف للحادث المفجع الذي تعرضت له مدينة بيروت العزيزة إثر الانفجار الهائل الذي وقع في مرفئها وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمفقودين واضعاف ذلك من الجرحى والمصابين وتشريد عشرات الآلاف من المواطنين عن بيوتهم ومساكنهم".

واضاف البيان ان "الانفجار أدى الى خراب واسع وخسائر فادحة واضرار بالغة بالمباني والممتلكات في مشهد مأساوي قل نظيره في العقود الأخيرة".

وتابع "إذ نتقدم الى الشعب اللبناني الكريم بأحر التعازي وخالص المواساة في هذا المصاب الجلل ونسأل الله العلي القدير أن يعينه ويمنحه مزيدا من القوة والصبر والتكاتف لتجاوز هذه المحنة الكبيرة، ندعو المؤمنين وجميع محبي الخير في العالم الى التضامن معه في هذا الظرف العصيب وتقديم العون له بكل السبل المتاحة للتخفيف من آثار هذه الكارثة الكبيرة عليه".

وختم بالقول "نسأل الله تعالى ان يتغمد الضحايا بالرحمة الواسعة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء والعافية انه أرحم الراحمين".

جدير بالذكر ان وزارة الصحة اللبنانية كشفت في وقت سابق، عن ارتفاع عدد ضحيا الانفجار في مرفأ بيروت إلى أكثر من 135 قتيلا فضلا عن أكثر من 50 آلاف جريح.ذ
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: مكتب السيستاني يصدر بيانا بشأن انفجار بيروت .. ويدعو لهذا الأمر Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.