آخر الاخبار :
5‏/3‏/2020

نائبة: الحكومة اعادت استحداث درجة المفتش العام لجعلهم يستمرون في استلام رواتبهم




وكالة الكوفة للانباء / بغداد
 كشفت النائبة عالية نصيف، الخميس، ان حكومة تصريف الأعمال اعادت استحداث درجة المفتش العام، فيما حملت الحكومة ذلك لجعل المفتشين السابقين يستمرون في استلام رواتبهم.
وقالت في بيان تلقته "الكوفة نيوز"، انه "على الرغم من إلغاء مناصب المفتشين العموميين في العام الماضي بعد أن تم التصويت عليه في مجلس النواب، تم وللأسف الاتفاق مع وزارة المالية على اعادة استحداث درجة مفتش عام ضمن ملاك الوزارات لضمان استمرار المفتشين (الملغاة مناصبهم) باستلام رواتبهم ومخصصاتهم السابقة، وحتى في حالة عدم نقلهم او تكليفهم بمنصب اخر داخل الوزارة يستلمون رواتب اصحاب الدرجة الخاصة ".

وتساءلت نصيف "الى متى تستمر حكومة تصريف الاعمال بهدر المال العام من خلال قرارات باطلة؟ ومتى يتوقف مسلسل المجاملات والوساطات والمحسوبية على حساب المصلحة العامة والمال العام؟".

وشددت نصيف على "ضرورة إلغاء أية إجراءات اتخذتها حكومة تصريف الأعمال فيما يخص استحداث درجات وظيفية للمفتشين العموميين الملغاة مناصبهم"، مطالبة القضاء وهيئة النزاهة بـ"التدخل وفتح تحقيق وقطع الطريق على أية محاولات لكسر القرار الذي اتخذه نواب الشعب العراقي".


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: نائبة: الحكومة اعادت استحداث درجة المفتش العام لجعلهم يستمرون في استلام رواتبهم Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.