آخر الاخبار :
10‏/3‏/2020

الصين تكشف عن سر شفاء غالبية المصابين بفيروس “كورونا” في البلاد



كشفت الصين، الثلاثاء، عن العلاج الذي تلقاه معظم المرضى المصابين بفيروس “كورونا” في البلاد، وغادروا في إثر نتائجه المستشفيات.
وقال يو يان هونغ، نائب رئيس مصلحة الدولة للطب الصيني التقليدي في مؤتمر صحفي، نقلته سبوتنيك، وتابعه “ناس”، اليوم (10 اذار 2020) إن “الجمع بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي في علاج “كوفيد-19″ أثبت فعاليته من خلال العدد الكبير من المرضى المتعافين”.

وكشف ان “الطب الصيني التقليدي شارك في علاج 74603 حالات مؤكدة من فيروس كورونا، ما يمثل 92.5 بالمئة من الإجمالي، وفقا لما نقلته وكالة “شينخوا” عن بيانات رسمية”.

ومقارنة مع أولئك الذين عولجوا فقط بالطب الصيني التقليدي أو الطب الغربي، أكد فريق من الخبراء أن “العلاج المتكامل للطب الصيني التقليدي والطب الغربي يمكن أن يعالج الأعراض بسرعة أكبر مثل الحمى والسعال والتعب، كما يقلل كذلك بشكل فعال من فرص تطور أعراض خفيفة ودورية إلى أعراض شديدة أو حرجة، وذلك لتحسين معدل الشفاء وتقليل معدل الوفيات”.

وأضاف يو، أن “علاج الطب الصيني التقليدي يركز على تحسين دفاعات الجسم الطبيعية ضد الوباء وقدرته على إصلاح نفسه مع الحفاظ على التوازن العام”.

وأشار تسنغ يي شين، نائب مدير لجنة الصحة الوطنية، إلى أن “العلاج السريري للطب الصيني التقليدي يتم تخصيصه وتوجيهه بناء على الاختلافات في الجغرافيا والمناخ والحالة البدنية للمريض”.

وشجع تعميم صادر عن اللجنة على الترويج لخطط علاج الطب الصيني التقليدي الفعالة في الوقاية من فيروس كورونا ومكافحته على مستوى المجتمع المحلي.

www.nasnews.com

وأعلنت ​السلطات الصينية​، الثلاثاء، تخفيف قيود السفر إلى مقاطعة هوبي، بؤرة فيروس كورونا.

وأفادت وسائل إعلام صينية، تابعها “ناس” اليوم (10 آذار 2020) بأن “السلطات خففت قيود السفر إلى مقاطعة هوبي المغلقة بسبب فيروس كورونا”.

كما قررت سلطات الصين إغلاق جميع المستشفيات في مدينة ووهان بعد إنخفاض عدد الإصابات بالفيروس الذي انطلق منها وانتشر في 91 دولة حول العالم تقريباً، وأدى إلى وفاة نحو 4 آلاف وإصابة حوالي 100 ألف شخصٍ، بينهم في العراق
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: الصين تكشف عن سر شفاء غالبية المصابين بفيروس “كورونا” في البلاد Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.