آخر الاخبار :
9‏/9‏/2019

أول تعليق من طهران وتل أبيب على إسقاط حزب الله طائرة مسيرة إسرائيلية




أكد مستشار رئيس مجلس الشورى الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، الاثنين، ان تل أبيب ستحترق إذا قررت اللعب بالنار، وذلك في أول تعليق على إسقاط حزب الله لطائرة إسرائيلية مسيرة فوق الأجواء اللبنانية، فيما اعترف الجيش الإسرائيلي بتحطم طائرة له.
وقال عبداللهيان في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، اليومن 9 أيلول 2019، إن " إسقاط حزب الله الطائرة الإسرائيلية المسيرة، رد مناسب سيجعل إسرائيل تندم على اعتداءاتها"، مبينا ان " تل أبيب ستحترق إذا قررت اللعب بالنار".
من جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي، عن تحطم طائرة بدون طيار تابعة له، داخل جنوب لبنان في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، موضحا أن"الطائرة بدون طيار كانت عبارة عن طائرة صغيرة، من طراز المروحية، وكانت تقوم بعمليات استطلاع روتينية في المنطقة"، لكنه لم يؤكد أنها أسقطت أم سقطت لسبب فني، قائلا "لقد سقطت على حد علمنا".
وأشار الجيش إلى أنه "لا يوجد أي قلق من المعلومات التي يمكن الحصول عليها من الطائرة بدون طيار".
وكان حزب الله قد نشر بيانا في وقت سابق، أكد فيه قيام "مجاهدي المقاومة الإسلامية بالتصدي لطائرة إسرائيلية مسيرة بالأسلحة المناسبة أثناء عبورها للحدود ‏الفلسطينية - اللبنانية صباح اليوم باتجاه بلدة رامية الجنوبية، حيث تم إسقاطها في خراج البلدة، ‏وأصبحت الطائرة في يد حزب الله".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: أول تعليق من طهران وتل أبيب على إسقاط حزب الله طائرة مسيرة إسرائيلية Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.