آخر الاخبار :
18‏/9‏/2019

التربية تعلن إدخال منهج الحاسوب لمرحلتي الأول المتوسط والرابع الاعدادي



أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، عن ادخال كتاب جديد للحاسوب لمرحلتي الاول المتوسط والرابع الاعدادي خلال العام الدراسي الجديد (2019 – 2020)، بينما اقامت ورشة عمل خاصة لتدريب المدرسين الاختصاص على آلية تدريسه.
وقال مدير العلاقات والاعلام بالوزارة فراس محمد حسن في بيان اطلعت عليه "الكوفة نيو" ، إن “المديرية العامة للمناهج في الوزارة اعلنت عن ادخال كتاب جديد للحاسوب لمرحلتي الاول المتوسط والرابع العام”، مشيرا الى انه “سيتم تدريسه للطلبة خلال العام الدراسي الجديد (2019 – 2020)، مفصحا عن توفير طبعات حديثة بالكتب المؤلفة للمراحل المذكورة اعلاه والتي سيتم توزيعها بين الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد.”.
وأضاف حسن، أن “ادخال الكتاب الى المناهج المعتمدة للمرحلتين الدراسيتين، يأتي ضمن استعدادات الوزارة الخاصة بالعام الجديد، واستعداد المديرية العامة للمناهج بتوفير افضل واجود الكتب المؤلفة حديثا للطلبة وتوزيعها بين مديريات التربية ببغداد ومحافظات البلاد كافة من اجل تأمين حصة كل منهم فيها”.
وذكر حسن ان “ادخال المنهاج وتعميمه بين المدارس كافة في بغداد والمحافظات، جاء بعد اعمام كتاب الرياضيات الخاص بالصف الخامس الابتدائي وهو التأليف الجديد للعام الدراسي (2019 – 2020)”، منوها بأنه “تمت تجربته في مدارس العاصمة بغداد لمدة ثلاث سنوات وتم تقييمه واثبت نجاحه، فضلا عن تطبيق كتب: الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلوم الحياة لمرحلة الرابع العلمي في مدارس المتميزين للعام الدراسي (2019 – 2020)”. انتهى/25
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: التربية تعلن إدخال منهج الحاسوب لمرحلتي الأول المتوسط والرابع الاعدادي Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.