آخر الاخبار :
26‏/9‏/2019

قرعة بطولة اسيا 2020 تحت الـ23 تضع العراق في مجموعة صعبة




وضعت قرعة بطولة كاس اسيا تحت الـ23 سنة لكرة القدم والتي تقام عام 2020 في تايلند، المنتخب العراقي في مجموعة صعبة مع منتخبات تايلاند واستراليا والبحرين.

وبحسب القرعة التي اجريت، اليوم (26 ايلول 2019) وتابعها ديجيتال ميديا ان ار تي، فان المنتخب العراقي وقع اختياره في المجموعة الاولى مع صاحب الارض المنتخب التايلاندي الى جانب منتخبي البحرين واستراليا.

وضمت القرعة 16 فريقا قسمت على 4 مجموعات

حيث ضمت المجموعة A

تايلاند، العراق، استراليا، البحرين

والمجموعة B

قطر، اليابان، السعودية، سوريا

والمجموعة C

اوزبكستان، كوريا الجنوبية، الصين، ايران

والمجموعة D

فيتنام، كوريا الشمالية، الاردن، الامارات.

وكانت اوزباكستان قد احرزت لقب النسخة الماضية من البطولة والتي اقيمت في الصين بعد فوزها في المباراة النهائية على المنتخب الفيتنامي بهدفين لهدف واحد.

وتتنافس المنتخبات المشاركة في البطولة (عدا المنتخب الياباني) على 3 مقاعد في اولمبياد طوكيو 2020، حيث تمنح المقاعد لاصحاب المراكز الثالثة الاولى (باستثناء مركز المنتخب الياباني في حال وقوعه ضمن الثلاثة الاوائل، حيث سبق له وان حجز مقعدا في البطولة التي ستقام على ارضه).

وكان المنتخب العراقي قد شارك في النسخ الثلاثة للبطولة، حيث احرز لقب النسخة الاولى التي اقيمت في عمان عام 2014، وحاز على المركز الثالث في النسخة الثانية التي اقيمت في قطر عام 2016، فيما غادر دور الربع النهائي في النسخة الاخيرة والتي اقيمت في الصين عام 2018 بعد خسارته التي تلقها من وصيف البطولة انذاك المنتخب الفيتنامي.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: قرعة بطولة اسيا 2020 تحت الـ23 تضع العراق في مجموعة صعبة Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.