آخر الاخبار :
1‏/8‏/2019

ضبط سيارات معدة للتهريب في ميناء أم قصر ومنفذ سفوان





وكالة الكوفة للانباء / البصرة 
أعلنت هيئة النزاهة، الخميس، عن تمكن ملاكاتها من ضبط سيارات معدة للتهريب داخل حاويات حديدية، إضافة إلى سيارات مختلفة الأنواع والموديلات متروكة منذ سنوات في ميناء أم قصر الشمالي ومنفذ سفوان الحدودي بمحافظة البصرة.

وذكرت دائرة التحقيقات في الهيئة في بيان اليوم، 1 آب 2019، ان فريقا من ملاكات مديرية تحقيق البصرة، انتقل إلى ميناء أم قصرالشمالي وتمكن من ضبط 16سيارة نوع "تويوتا كراون" دون الموديل، معدة للتهريب داخل حاويات حديدية في أحد أرصفة الميناء، مبينة أنه تم إدخالها بواسطة أوراق شحن على أنها إطارات جديدة، إذ تم إخفاء السيارات في الحاويات خلف الإطارات.

وأضاف البيان أن "ملاكات المديرية، التي انتقلت إلى منفذ سفوان الحدودي، تمكنت أيضا من ضبط 52 سيارة مختلفة الأنواع والموديلات متروكة في المنفذ منذ عام 2006 دون أن يتخذ أي إجراء رسمي بشأنها.

وأوضح انه "تم تنظيم محضري ضبط أصوليين بالمضبوطات في العمليتين اللتين نفِذتا بناء على مذكرتي ضبط قضائيتين، وعرضهما على قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في البصرة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".

يذكر ان هيئة النزاهة كشفت قبل أيام، عن ضبط (62) سيارة ممنوعا إدخالها إلى العراق كونها دون الموديل معدة للتهريب موجودة داخل حاويات حديدية في أحد أرصفة ميناء أم قصر الشمالي.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: ضبط سيارات معدة للتهريب في ميناء أم قصر ومنفذ سفوان Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.