آخر الاخبار :
10‏/8‏/2019

عبد المهدي صالات القمار هي اماكن لغسيل الاموال وانتشار المخدرات



أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الجمعة، ان الحملة التي قامت بها الحكومة ضد صالات القمار واماكن بيع الخمور غير المرخصة هي جزء من محاربة الفساد.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية لعبدالمهدي مع وسائل إعلام عراقية واجنبية، اليوم، (9 آب 2019)، قال فيها ان "الامن الوطني قام بمداهمة صالات القمار، والجهات القادرة على القيام بمثل هذه المهمات تسانده في ذلك، وبعض من قوات الحشد الشعبي ساعدته في هذه المهمة بالتعاون مع العمليات المشتركة".

وأوضح ان "الحملة التي قامت بها الحكومة ضد صالات القمار واماكن بيع الخمور غير المرخصة هي جزء من محاربة الفساد، لان الغرض الاهم من فتح هذه الصالات والمحال كان لغسيل الاموال وكذلك المخدرات".

وتابع عبدالمهدي ان "الحديث عن الفساد فيه الكثير من النقل عن مصادر غير موثوقة وتقديمها للناس على انها موثوقة ومن ثم يظهر انها غير موثوقة تماما، ونحن لانضرب عشوائيا بل وفق الدلائل والوثائق الصحيحة، ومجلس مكافحة الفساد يقوم بالتحقيق لكنه لايقوم بالتشهير وهو يحاول حفظ هيبة الناس وهيبة القانون" .

وبين ان "من يشيع ويعمم ان الكل فاسدون هم الفاسدون كي تضيع الحقيقة، وعلينا ان نفرز الفاسدين، ومن يقدم اتهامات عليه تقديم وثائق كي نفرز حالات الفساد من الاتهامات الباطلة" .

ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى ان "مجلس مكافحة الفساد كان موجودا قبل مجيء الحكومة الحالية، ومافعلناه هو تفعيل هذا المجلس".

وأكد: "اوقفنا عملية تهريب وغش واسعة تخص بيع النفط الاسود".

وأضاف "اذا كنا نريد ان نتشارك في المسؤوليات يجب ان لانحمل شخصا او جهة واحدة هذا الامر وحده، فالمسؤولية عامة ومشتركة".

وكانت مديرية امن الحشد الشعبي، قد اعلنت الاثنين الماضي، (5 اب 2019)، تنفيذ اكبر حملة لملاحقة مافيات الروليت وصالات القمار وتجار المخدرات وبيع وشراء النساء والتي أسفرت عن اعتقال 25 شخصا، بينهم زعيم المافيا الاكبر في العراق.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: عبد المهدي صالات القمار هي اماكن لغسيل الاموال وانتشار المخدرات Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.