المنتجات النفطية تضبط أوكارا لتهريب المشتقات في مناطق مختلفة







أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاثنين، عن ضبط ملاكاتها التفتيشية خلال أوكار لتهريب منتجات نفطية مختلفة في محافظات متفرقة.

وذكر مدير عام الشركة كاظم ياسين، في بيان اليوم، 26 آب 2019، ان العمليات التي قامت بها الشرطة في عدة محافظات تمت بمساندة قوات من الشرطة واستخبارات النفط والشرطة الاتحادية حيث قامت بضبط ومصادرة كميات مهربة من النفط بشكل فوري، مبينا ان "هيئة التفتيش ضبطت صهريجا لا يحمل أوراقا ثبوتية ورسمية ذو سعة (36) ألف لتر يحتوي على منتوج البنزين في إحدى محطات التعبئة في محافظة كركوك".

واضاف أن "العملية سبقتها بفترة وجيزة عملية أخرى مماثلة في نفس المحافظة  بالإضافة الى ضبط صهريج آخر ذو سعة (36) ألف لتر محملا بمنتوج زيت الغاز داخل إحدى محطات التعبئة التابعة لقضاء الطوز في محافظة صلاح الدين ولا يحمل أوراق ثبوتية رسمية".

وأشار الى ان تلك المضبوطات كانت معدة لأجل تهريبها، مؤكدا إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المهربين ومصادرة المنتوجات النفطية.

من جهته أوضح مدير هيئة التفتيش التابعة لشركة التوزيع حسين شمخي، ان "كوادر الهيئة تقوم بواجباتها على أكمل وجه من خلال مراقبة أي خلل ممكن أن يحدث في حركة المنتجات النفطية ومتابعة آلية وصولها للمواقع التوزيعية في المحافظات كافة بالإضافة الى الإعتماد على المعلومات الإستخبارية التي ترد عن طريق شرطة الطاقة.

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget