العمل تعلن فتح باب التقديم للشمول براتب المعين المتفرغ





دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المشمولين بالتسجيل على هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة من اجل التسجيل للشمول الجديد براتب المعين المتفرغ.
وقال مـصـدر فـي المكتب الاعلامي للوزارة فـي تصريح لجريدة "الصباح"، اليوم، (25 آب 2019): ان "الوزارة دعت المستفيدين الجدد الى مراجعة الهيئة من اجل اكمال اجراءات اصدار البطاقة الذكية للشمول الجديد براتب المعين المتفرغ والخاصة بالعام الحالي، اضافة الى دعوة من اكملوا اجراءات الفحص الطبي، الى مراجعتها مـن اجل تسلم الاستمارة الخاصة بأصدار البطاقة الذكية (الماستركارد) في بغداد والمحافظات".
واضاف ان "المراجعة في بغداد  ستبدء من الاسبوع الحالي من اجل نشر اسـمـاء المشمولين فيها على الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية الخاصة بالوزارة والهيئة اضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي، علاوة على متابعة اكمال المعاملة من قبل المعين حصرا مستصحبا معه مستمسكاته اضافة الى مستمسكات المعاق واوراقه الطبية".
واشار الى ان "المراجعة الخاصة بالمحافظات ستبدأ من اليوم وفق آلية يحددها كل قسم، مشيرا الى انه سيتم نشر الاسماء في الصفحات الرسمية على موقع (فيسبـوك) ، مبينا انه تـم نـشـر 200 اســم يومـيـا وبـتسلسل دقيق وبمواعيد مـحـددة مـن اجل مراجعة كل مستفيد منهم بشكل صحيح".

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget