آخر الاخبار :
6‏/8‏/2019

قيادي في الحشد الشعبي : أن المرحلة الثالثة من عمليات ارداة النصر الجارية حاليا في محافظة ديالى ستستمر حتى تطهير ديالى بالكامل





وكالة الكوفة للانباء / بغداد

أكد القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، اليوم الثلاثاء، أن المرحلة الثالثة من عمليات ارداة النصر الجارية حاليا في محافظة ديالى “ستستمر حتى تطهير ديالى بالكامل”.

وقال الكاظمي في حديث خص به (مصدر اعلامي)، إن “5 ألوية من الحشد الشعبي تشارك في المرحلة الثالثة من عمليات إرادة النصر التي انطلقت، امس الاثنين، في محافظة ديالى بحضور رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس أركان الجيش عثمان الغانمي، ونائب رئيس هيأة الحشد أبو مهدي المهندس في مقر الفرقة الخامسة للجيش العراقي”.

وأضاف، أن “مضافات متعددة لتنظيم داعش تم العثور عليها ضمن العمليات وتم تدميرها بالكامل إضافة إلى أكدس عتاد واسلحة”، مؤكدا أن “هذه العمليات مستمرة لمواصلة تطهير ديالى بالكامل”.

وكانت القوات المشتركة العراقية قد انطلقت، يوم أمس الاثنين، بالمرحلة الثالثة من عمليات إرادة النصر بهدف ملاحقة فلول تنظيم داعش، بعد طي صفحة المرحلة الأولى في المناطق الممتدة بين محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار، والثانية في مناطق شمالي بغداد، وأسفرتا عن ضبط مضافات وأوكار وآليات للتنظيم، بحسب بيانات رسمية.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: قيادي في الحشد الشعبي : أن المرحلة الثالثة من عمليات ارداة النصر الجارية حاليا في محافظة ديالى ستستمر حتى تطهير ديالى بالكامل Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.