مسؤول محلي يكشف عن ترشيح الدخيلي محافظا لذي قار والصويلي نائبا له



وكالة الكوفة للانباء

كشف عضو كتلة دولة القانون في مجلس محافظة ذي قار حسن الوائلي اليوم الخميس عن وجود معلومات اولية تفيد بتوزيع المناصب الحكومية بين ائتلاف الكتل الثلاث في مجلس المحافظة وهي (الحكمة والنهج الوطني والاحرار).

وقال الوائلي في تصريح صحفي ان تلك المعلومات تشير الى منح منصب المحافظ لعادل الدخيلي عن تيار الحكمة الذي يشغل منصب النائب حاليا الاول للمحافظ فيما سيكون منصب النائب الاول لكتلة النهج الوطني (الفضيلة) ومرشحها محمد الصويلي والذي غادر منصب النائب الثاني للمحافظ بعد كسب اباذر العمر قرار محكمة القضاء الاداري وعودته للمنصب.

واضاف ان تيار الاحرار يحتفظ بمنصب رئيس مجلس المحافظة والذي يشغله حاليا رحيم الخاقاني بالاضافة الى منحه منصب مدير عام لاحدى الدوائر المهمة.

وأردف  انه في حالة صحة هذا الاتفاق فانه سيكون خارج اطار الاتفاقات السياسية السابقة بعد استبعاد كتلة دولة القانون في تقديم مرشحها لشغل منصب المحافظ وان هذا الاتفاق الجديد يندرج ضمن تغيرات المصالح السياسية التي تخلو من المبادىء والقيم بحسب وصفه وهو مخالفة لمن يدعى المعارضة ويطمح لكسب المزيد من المناصب التنفيذية.

كما لفت الى ان عدد المتقدمين لشغل منصب المحافظ بلغ لحد اليوم 25 مرشحا حيث سيتم غلق باب الترشيح ومن ثم يصار الى عقد جلسة لمجلس المحافظة بطلب من ثلث الاعضاء لتسمية المرشحين لشغل هذه المناصب.

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget