آخر الاخبار :
26‏/8‏/2019

الخاقاني يعقد اجتماعاً تشاورياً مع المحافظ ومدراء الدوائر الحكومية في ذي قار


وكالة الكوفة للانباء
عقد رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني اجتماعاً تشاورياً مع المحافظ ومدراء بعض الدوائر الحكومية لمناقشة الملفات المعطلة والمشاكل العالقة مع الوزارات والاتفاق على صيغة نهائية تمهيداً لعرضها باجتماع الأمانة العامة لمجلس الوزراء المقرر انعقاده يوم الأربعاء المقبل.
وقال الخاقاني، إن "المحافظة بحاجة إلى وقفة جادة لما تعانيه من مشاكل كبيرة في جميع القطاعات وأبرزها مشكلة الكهرباء"، مشيراً إلى أن "الإجتماع شهد عرض الكثير من المشاكل واقتراحات الحلول لها، ويتطلب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتنضيج الأفكار والمقترحات والحلول لغرض تفعيلها مع الوزارات والجهات المعنية".
وأضاف الخاقاني، "هناك تنسيق عالي المستوى مع الأمين العام لمجلس الوزراء لعقد اجتماع موسع يضم رئيس المجلس وبعض أعضاء المجلس والمحافظ ومدراء الدوائر الحكومية ونواب المحافظة وبعض الوزراء والمدراء العامين في الوزارات لبحث الملفات العالقة مع الوزارات وكذلك ملفات المحافظة داخلياً لوضع الحلول الآنية والمستقبلية لها والاتفاق على رؤية واضحة للعمل والإلتزام بالتوقيتات المحددة لإنجاز المشاريع".

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: الخاقاني يعقد اجتماعاً تشاورياً مع المحافظ ومدراء الدوائر الحكومية في ذي قار Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.