آخر الاخبار :
21‏/7‏/2019

قيادة عمليات قاطع سامراء المقدسة تواصل عمليات ( ارادة النصر ) لتطهير المناطق الواقعة بين الانبار و بغداد وجنوب سامراء



وكالة الكوفة للانباء

واصل اللواءان 313 ،314 في قيادة عمليات قاطع سامراء المقدسة عمليات (ارادة النصر) لتطهير المناطق الواقعة بين الانبار و بغداد وجنوب سامراء من دنس شذاذ الافاق .

وقال مراسل قيادة عمليات قاطع سامراء ان العمليات العسكرية انطلقت في تمام الساعة 600 من صباح أمس السبت حيث شرع ابطال اللواءين 313 ، 314 بعمليات تطهير المناطق الواقعة بين شرق الانبار وشمال بغداد وجنوب سامراء من دنس داعش والقضاء على ما تبقى من فلول التنظيم الإرهابي والبحث عن مضافاتهم في مناطق لم تكن فيها اي قوات مسلحة منذ عدة سنوات .

مشيراً إلى ان شجعان اللواءين 313 ، 314 تمكنوا خلال أمس السبت واليوم الاحد من تطهير وتفتيش قرية عرب السبعة وبني زيد فضلا عن تدمير 3 مضافات في جنوب منشأة المثنى والفرحاتية ونهر اليباس اضافة الى تفكيك وتفجير عدد من العبوات الناسفة .
وتهدف عمليات "إرادة النصر" الى تطهير المناطق الواقعة بين الانبار وبغداد وجنوب سامراء وقطع طرق مروره من شمال بغداد الى محافظات صلاح الدين والانبار وديالى بمساحة تقدر بـ٢٩٠ كم2.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: قيادة عمليات قاطع سامراء المقدسة تواصل عمليات ( ارادة النصر ) لتطهير المناطق الواقعة بين الانبار و بغداد وجنوب سامراء Rating: 5 Reviewed By: admin2
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.