آخر الاخبار :
21‏/7‏/2019

الأمين العام لمجلس الوزراء الحكومة العراقية ترحب بالشركات العالمية الرصينة لمساعدتها في الإعمار والإستثمار بالمحافظات كافة

 




أكد الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي توجه العراق نحو استقطاب الشركات الرصينة للعمل داخل البلاد والإفادة من خبراتها.

جاء هذا خلال لقائه سفير إيطاليا لدى العراق السيد برونو انتونيو باسكوينو ، مبيناً حرص الحكومة على زيادة التعاون المشترك بين بغداد وروما والوصول الى تفاهمات تدعم برامج إنعاش الواقع الخدمي والاقتصادي بالمحافظات العراقية، المتعلقة بمشاريع الصحة والغاز والنقل (السكك الحديد والمطارات والموانئ).

ورحب الأمين العام باستقدام المزيد من الشركات الإيطالية للعمل في العراق، بعد النجاح الذي حققته في دعم مشاريع حقول النفط والغاز والنقل.

من جهته عبر باسكوينو عن رغبة حكومة بلاده في زيادة أطر الشراكة بين الجانبين عبر تقديم الدعم للمشاريع الاجتماعية في المحافظات، فضلاً عن سعيها لتحقيق تعاون مشترك في مجالات التبادل التجاري، وإمكانية إستثمار خبرات الشركات الايطالية في تطوير عمل الشركات النفطية العراقية.

وتجدر الإشارة الى إن الحكومة الإيطالية قدمت للعراق قروض بقيمة(78 مليون دولار)خصصت لمشروعات وزارات الموارد المائية والزراعة والتجارة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: الأمين العام لمجلس الوزراء الحكومة العراقية ترحب بالشركات العالمية الرصينة لمساعدتها في الإعمار والإستثمار بالمحافظات كافة Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.