آخر الاخبار :
27‏/7‏/2019

سفير هولندا : في مشاركة انسانية في بغداد و يتناول الطعام مع نزلاء مستشفى الرشاد للإمراض النفسية



وكالة الكوفة للانباء / بغداد 


زار سفير مملكة هولندا لدى جمهورية العراق ماتيس فولتر والقنصل الهولندي في بغداد مستشفى الرشاد للإمراض العقلية والنفسية وكان في استقباله الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام صحة بغداد الرصافة.

وأجرى السفير جولة في المستشفى للاطلاع على واقع الخدمات الطبية والصحية والتأهيلية المقدمة في المستشفى واستمع من المدير العام الى الخدمات الطبية والصحية والفندقية مبينا ان الدائرة سعت الى بذل المزيد في سبيل توفير الخدمات الفندقية الى المرضى من خلال تحسين نوعية الغذاء الاشراف المباشر من قبل الادارة على الغذاء فضلا عن تأهيل المجاميع الصحية وتأهيل المستشفى.
ومن جانبه ثمن السعادة السفير الخدمات التي تقدم للمرضى مشيدا بالمستوى الذي وصل إليه العلاج النفسي في العراق من خلال تجواله في الردهات ولقائه بالمرضى الراقدين ومشاركته في غذاء جماعي مشترك مؤكدا دعم المملكة لهذا المؤسسة المهمة.

وبدا لافتا ان يقوم سفير دولة غربية بهذه المعايشة مع نزلاء مستشفى الرشاد، بينما يأنف المسؤولون والسياسيون العراقيون عن القيام بزيارة كهذه.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: سفير هولندا : في مشاركة انسانية في بغداد و يتناول الطعام مع نزلاء مستشفى الرشاد للإمراض النفسية Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.