آخر الاخبار :
13‏/5‏/2016

النائبة ماجدة التميمي : إدانة الرئاسات الثلاث للأعمال الإرهابية يثير الإشمئزاز ما لم تحول أقوالهم إلى أفعال


أكدت النائب ماجدة التميمي، اليوم الخميس، أن إدانة الرئاسات الثلاث للأعمال الإرهابية بعد وقوعها، إنما يثير إشمئزازا لدى المواطنين ما لم تحول تلك الإدانات والإستنكارات إلى أفعال .

وقالت التميمي في تصريح صحفي، إن "إتصالا هاتفيا أجرته النائب ماجدة التميمي مع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري طالبته بعقد جلسة طارئة يوم الأحد المقبل على خلفية الأحداث الأمنية المتدهورة التي شهدتها العاصمة بغداد يوم أمس الأربعاء"، مبينة أن "ما تقوم به الرئاسات الثلاث من إستنكار وإدانات للأعمال الإرهابية إنما يثير الإشمئزاز لدى المواطنين أكثر مما يخفف عنهم مصيبتهم، لذا يجب أن تحول إستنكاراتهم إلى أفعال".
وأضافت، أن " بغداد تقطر دما وسط تعطل السلطتين التشريعية والتنفيذية، فضلا عن وجود علامات إستفهام عديدة على قانونية الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء في ضل تغيب البعض وإقالة البعض الآخر"، لافتة إلى وجود " وزراء مقالون يستغلون الأوضاع الحالية لممارسة ضغوط إنتقامية، والبعض منهم أرسلت ملفاتهم إلى هيئة النزاهة في وقت سابق".
وعلى صعيد ذي صلة، أوضحت التميمي أن "اللجنة المالية النيابية ستجتمع يوم الأحد المقبل لمناقشة آلية القرض المقدم من صندوق النقد الدولي والبالغ 9 ملايين دولار"، مبينة أن "هنالك إجتماع آخر للجنة الأمن والدفاع النيابية في اليوم ذاته، لبحث تدهور الأوضاع الأمنية الأخيرة للعاصمة بغداد، وإستجواب قادتها الأمنيون".
يشار إلى أن العراق يعاني أزمة مالية حادة منذ مطلع العام الحالي، فضلا عن تدهور عام للوضع الأمني في بغداد ومحافظات أخرى كان يسودها إستقرار نسبي خلال الفترة الماضية كمحافظة المثنى التي طالتها يد الإرهاب الأيام القليلة المنصرمة .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: النائبة ماجدة التميمي : إدانة الرئاسات الثلاث للأعمال الإرهابية يثير الإشمئزاز ما لم تحول أقوالهم إلى أفعال Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.