آخر الاخبار :
2‏/5‏/2016

رئبس الهيئة السياسية للتيار الصدري : غير معنيين بالأعضاء البرلمان ممن تعرضوا لاعتداء المتظاهرين


قال رئيس كتلة الاحرار النيابية ضياء الاسدي، اليوم الاثنين، ان "كتلته لن تعتذر الى أعضاء مجل النواب ممن تعرضوا الى الضرب على ايدي المتظاهرين".
وقال الاسدي في تصريح صحفي ان " رغم رفضنا واستنكارنا لما حدث لأخواننا واخواتنا من أعضاء مجلس النواب الان ان كتلة الاحرار لن تعتذر الى أعضاء البرلمان ممن تعرضوا للضرب لأنها غير ناطقة باسم المتظاهرين أو انها الممثل عنهم كي تقدم اعتذار نيابة عنهم او باسمهم".
وأشار الى ان "نواب كتلة الاحرار ايضا تعرضوا للضرب والإساءات من قبل المتظاهرين، فمن سيعتذر لهم".
وعن حضورهم جلسات المجلس المقبلة قال الاسدي "سنحضر فقط للجلسة التي سيتم فيها التصويت على كامل الكابينة الوزارية دفعة واحدة".
وكانت كتلة الاحرار النيابية قد علقت حضورها الى جلسات مجلس النواب، فيما اكد نائب عن كتلة الاحرار ان كتلته حددت خيارين أساسيين لحضور الجلسات، اما التصويت على كابينة التكنوقراط او كابينة وزارية غير سياسية دفعة واحدة.

وعلى صعيد متصل قال النائب عن كتلة الاخرار عبد العزيز الظالمي "لا نتحمل مسؤولية اعتداء بعض المتظاهرين على اعضاء مجلس النواب لان ليس جميع المتظاهرين هم من التيار الصدري ونحن غير مسؤولين عن تقديم اعتذار عن أي اعتداء حصل".
وأوضح، ان "الاعتداء الذي حصل لا يمكن انكاره ونأسف له ونستنكره ولا يمكن تبريره لكنه كان ردة فعل من متظاهرين غاضبين ومنفعلين وليس من السهولة السيطرة عليهم".
وأكد الظالمي "نحن غير معنيين بتقديم الاعتذار ولسنا مسؤولين عن هكذا اعتداءات ولم تكن التظاهرة للتيار الصدري فقط وانما من عامة الشعب العراقي".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رئبس الهيئة السياسية للتيار الصدري : غير معنيين بالأعضاء البرلمان ممن تعرضوا لاعتداء المتظاهرين Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.