آخر الاخبار :
5‏/5‏/2016

المرجعية تحذر الأطراف السياسية من الاستمرار على النهج الحالي وتدعو لاتخاذ خطوات "جادة"


حذرت المرجعية الدينية، الأربعاء، الأطراف السياسية من الاستمرار على النهج الحالي في التعاطي مع الأزمات التي يمر بها العراق، داعية إلى اتخاذ خطوات "جادة وملموسة" للخروج من الوضع الراهن.

وقال مكتب المرجع الديني السيد علي السيستاني في بيان صحفي نقلا عن مصدر مسؤول في المكتب، إن "الأنباء التي تداولها عدد من المواقع الخبرية في الأيام الأخيرة ونسبت فيها إلى المرجعية الدينية العليا مواقف سياسية وترشيحات لمواقع حكومية ولقاءات مع بعض السياسيين، عارية عن الصحة جملة وتفصيلا".

وأضاف البيان، أن "المرجعية الدينية العليا تراقب الأحداث عن كثب وتتابعها بدقة، وهي تشعر بالأسى والأسف لما آلت إليه أمور البلد على أيدي من كان يفترض بهم أن يعملوا في خدمة مواطنيه ويسعوا لإسعادهم ويوفروا لهم متطلبات الحياة الكريمة، ولكنهم انصرفوا إلى مصالح أخرى وتشاغلوا بالمماحكات والمزايدات السياسية وتسببوا في مزيد معاناة الناس".

وأشار البيان إلى أن المرجعية "تجدد تحذيرها لجميع الأطراف من الاستمرار على النهج الحالي في التعاطي مع قضايا البلد وأزماته الكثيرة، وتدعوهم إلى التفكير مليا في مستقبل شعبهم واتخاذ خطوات جادة وملموسة للخروج من الوضع الراهن إلى مستقبل أفضل".

يشار إلى أن المرجعية الدينية قررت، في (5 شباط 2016)، عدم عرض رؤاها في الشأن السياسي أسبوعيا في خطبة صلاة الجمعة، فيما بينت أن ذلك سيكون "حسب مستجدات الأمور ومقتضيات المناسبات".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المرجعية تحذر الأطراف السياسية من الاستمرار على النهج الحالي وتدعو لاتخاذ خطوات "جادة" Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.