آخر الاخبار :
11‏/5‏/2016

نقابة الصحفيين: سنقاضي من يهدد الاعلاميين امام المحاكم الدولية وسنتبرع بترميم المركز الإعلامي للبرلمان


انتقدت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الاربعاء، جهات اعلامية وسياسية، لملاحقتها للصحفيين ووسائل اعلامية، وفيما طالبت الرئاسات الثلاث بالتدخل لايقاف المضايقات التي يتعرض لها الصحفيون، عرضت على مجلس النواب ترميم دائرته الاعلامية في حالة لم يستطع ترميمها.

وقال نقيب الصحفيين، مؤيد اللامي، في مؤتمر صحفي عقده بحضور ممثل الامم المتحدة في العراق، "للأسف لم نلمس أي دور للاتحاد الاوروبي بما تقوم به بعض الجهات السياسية والإعلامية بملاحقة الصحفيين وإغلاق القنوات. وعلى الرئاسات الثلاث أن تتدخل بهذا الأمر والا يكونوا مشاركين فيها".

واضاف، "نحن سنقوم بترميم المركز الإعلامي في مجلس النواب في حال عدم قدرة البرلمان على ترميمه"، لافتا الى ان "تنبيه أولي لأي جهة تظن نفسها فوق القانون والدستور وعلى الاتحاد الاوروبي والمنظمات الدولية التدخل في هذا الامر وهم مسؤولون عن ذلك وتكلمنا بخصوص هيئة الاعلام والاتصالات الخاصة بتصرفاتها غير القانونية وسنحيل من يتسبب بقتل صحفي أو تهديده إلى المحاكم الدولية".

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: نقابة الصحفيين: سنقاضي من يهدد الاعلاميين امام المحاكم الدولية وسنتبرع بترميم المركز الإعلامي للبرلمان Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.