آخر الاخبار :
13‏/5‏/2016

النواب المعتصمون : وجهنا وفودنا للتفاوض وإكمال إقالة الفاشلين عملا بتوجيهات المرجعية


أعلن المتحدث باسم جبهة الإصلاح هيثم الجبوري، الجمعة، أن الجبهة وجهت وفودها للانفتاح على الكتل السياسية لتوفير البيئة الدستورية اللازمة عقد جلسة برلمانية شرعية عملا بتوجيهات المرجعية، مؤكدا أهمية ذلك لإكمال إقالة من "فشل" بأداء عمله ومحاسبة القيادات الأمنية المقصرة.

وقال الجبوري في تصريح صحفي، "عملا بتوجيهات المرجعية العليا الرشيدة للمسؤولين بعدم التشبث بالسلطة ودعوتهم لحفظ دماء الناس، قامت جبهة الإصلاح بتوجيه وفودها التفاوضية للقيام بحركة مكوكية خلال هذه الأيام للانفتاح على الكتل السياسية القريبة من توجهاتها".


وأضاف، أن "هذا الحراك يهدف لتوفير البيئة الدستورية والقانونية بعقد جلسة برلمانية شرعية لإكمال إقالة من فشل بأداء عمله و تشبث بمنصبه و هو غير قادر على القيام بواجبه وكذلك ليتسنى للمجلس محاسبة القيادات الأمنية المقصرة بأداء أمانتها بحفظ دماء الناس".

وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء السيد أحمد الصافي عزى، اليوم الجمعة، ذوي ضحايا التفجيرات الإرهابية الأخيرة، متسائلا متى يعود المسؤولون الى رشدهم ويوقفون "التخبط" في إدارة البلد.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: النواب المعتصمون : وجهنا وفودنا للتفاوض وإكمال إقالة الفاشلين عملا بتوجيهات المرجعية Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.