آخر الاخبار :
9‏/5‏/2016

رئيس مجلس ذي قار: المباشرة باعمال اكساء الشارع الرابط بين ناحية السديناوية والناصرية



اعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي انه تم الايعاز الى مديرية بلدية الناصرية على تأهيل الطريق الرابط بين ناحية سيديناوية الطريق السريع في مدينة الناصرية.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لناحية السيديناوية ومناطق التل الأخضر وحي الزهراء و البقاع في قضاء الناصرية ، وبرفقة رئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة رحيم الخاقاني، ومدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب، للوقوف على الشكوى المقدمة من قبل الأهالي حول الشارع الرئيسي الرابط بين الطريق السريع وناحية السديناوية .

وذكر الغزي انه "تم الايعاز الى مديرية بلدية الناصرية لاكساء الشارع المذكور بطول 3,5 كيلو متر وعرض 8 امتار ومن ثم الدخول الى الشوارع الفرعية واكسائها بمادة السبيس لعدم مد شبكة مجاري فيها" .

مشيراً الى انه سيتم المباشرة بعد رفع جميع التجاوزات على مقتربات الشارع وانشاء طريق بديل لسير المركبات.

مبيناً انه "سيتم تنفيذ اكساء الشارع حسب جدول عمل مديرية البلدية وبالإمكانيات الذاتية وبالتعاون مع الماء والمجاري والبلديات ، ومتابعة لجنة الخدمات العامة في المجلس ".

لافتاً انه "سيتم ايضا تحسين شبكة الكهرباء في المنطقة بالاتفاق مع مديرية كهرباء ذي قار بالجهود الذاتية سواء المالية او الفنية بالاعتماد على الكفاءات من مهندسين وعمال وفنيين قادرين على تنفيذ العمل".

من جانبه مدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب أكد بأن" مديريته ستقوم بالاعتماد على الجهود الذاتية والامكانيات المتوفرة لاكساء الشارع ، لافتاً الى ان مدة تنفيذ المشروع ستتغرق 30 يوما".

المكتب الاعلامي لرئيس مجلس محافظة ذي قار 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رئيس مجلس ذي قار: المباشرة باعمال اكساء الشارع الرابط بين ناحية السديناوية والناصرية Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.