آخر الاخبار :
12‏/4‏/2016

النائب علي البديري : تجمع النوايا الحسنة لن يصوت على مرشح يتم ترشيحه من اي حزب او كتلة سياسية


اعتبر النائب عن التحالف الوطني علي البديري، الثلاثاء، ان تغيير الاسماء المرشحة للكابينة الوزارية الجديدة وترشيح شخصيات من الاحزاب والكتل السياسية "مخالفة دستورية ومؤامرة على الشعب العراقي"، مؤكدا ان تجمع النوايا الحسنة لن يصوت على مرشح يتم ترشيحه من اي حزب او كتلة سياسية.

وقال البديري فيتصريح صحفي، "تفجائنا اليوم بتغيير الاسماء التي كانت مرشحة لشغل المناصب الوزارية في الجلسة السابقة للبرلمان، وتم المجيء بأسماء جديدة على اساس اجتماع الرئاسات الثلاث الذي عقد يوم امس"، معتبرا ان "تغيير الاسماء مخالفة دستورية، اذ ان النواب في البرلمان لم يطلب منهم رأي او مناقشة الاسماء الجديدة، وانما طلبوا منهم التصويت فقط".
الكردستاني: لم نقدم لغاية الان مرشحينا للعبادي
نائب يكشف عن تقديم الكتل اسماء بديلة عن مرشحي الوزارات


واضاف البديري، أن "تجمع النوايا الحسنة لن يصوت على مرشح يتم ترشيحه من اي حزب او كتلة سياسية، وسنعلن المعارضة في حالة اصرار رئاسة البرلمان والكتل السياسية بترشيح شخصيات تنتمي لاحزاب"، معتبرا ان "ترشيح شخصيات خارج التكنوقراط مؤامرة على الشعب العراقي".

وتابع البديري، أن "رئيس الوزراء لا يتملك الارادة وهو متحزب ومنتمي الى كتلة لا يستطيع ان يتجرد عن حزبه وكتلته، وبالتالي كل القرارات والاجراءات يتخذها بعد الرجوع لحزب وبقية الكتل".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: النائب علي البديري : تجمع النوايا الحسنة لن يصوت على مرشح يتم ترشيحه من اي حزب او كتلة سياسية Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.