آخر الاخبار :
4‏/4‏/2016

"المعاون الجهادي" للصدر يدعو السياسيين الى "تجاوز خلافاتهم" والانشغال بـ"معارك التحرير"


شدد المعاون الجهادي  لسماحة السيد القائد  مقتدى الصدر، اليوم الاحد، على تجاوز الاطراف السياسية خلافاتهم والمضي نحو استكمال المناطق من تنظيم (داعش)، فيما اكد رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية على ضرورة الاسراع بتحرير مدينة الفلوجة، واعادة النازحين الى مناطقهم.
وقال كاظم العيساوي، في تصريح صحفي إن "التيار الصدري اطلق مبادرة لتوزيع المساعدات على الاهالي النازحين في مخيم عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار، بعد دعوة وتوجيه السيد مقتدى الصدر بذلك الصدد"، مبيناً أنه "تم تهيئة المساعدات اللازمة والممكنة لغرض تقديمها لاخواننا في تلك المخيمات".
وأكد العيساوي، "اننا نشعر بمعاناة النازحيين وما نقدمه اليوم هو دليل على الوحدة والاخوة"، مشدداً ان "الوضع السياسي في العراق لا يتحمل الخلافات ما بين الأطراف لتوحيد الجهود لتحرير المناطق والمحافظات التي يسيطر عليها تنظيم (داعش)".
من جانبه، أكد رئيس اللجنة الامن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي، انه "سنشرف على توزيع تلك المساعدات حتى لا يتم استغلال هذه المساعدات من قبل البعض"، مشدداً على "وضع خطة سريعة لتحرير مدينة الفلوجة واعادة النازحين الى ديارهم".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: "المعاون الجهادي" للصدر يدعو السياسيين الى "تجاوز خلافاتهم" والانشغال بـ"معارك التحرير" Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.