آخر الاخبار :
10‏/4‏/2016

كتلة الاحرار النيابية تطالب بتخصيص جلسة الثلاثاء للتصويت علنيا على كابينة العبادي



طالبت كتلة الأحرار النيابية، رئاسة مجلس النواب بتخصيص جلسة يوم الثلاثاء للتصويت على الكابينة الوزارية الجديدة التي قدمها رئيس الوزراء حيدر العبادي، فيما دعت إلى بث الجلسة على الهواء مباشرة.

وقال النائب عن الأحرار رسول الطائي في بيان له إن البرلمان مطالب ببث جلسة التصويت على الكابينة الوزارية على الهواء مباشرة في جميع القنوات العراقية ليكون الشعب على علم بمن يصوت ومن يرفض ويتحفظ على التصويت.

وتابع أن المواطن العراقي عانى ما عانى في ظل 13 عاما مضت مؤكداً أن حكومة التكنوقراط التي تشكل من الأكفاء والمستقلين هي من تنقذ العراق.

وأكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر أن الشعب العراقي يطالب بجعل جلسة التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة التي قدمها رئيس الوزراء حيدر العبادي علنية داخل مجلس النواب وبثها عبر الهواء مباشرة في جميع القنوات العراقية.

وكان الصدر قد هدد في 31 آذار 2016 بسحب الثقة عن رئيس الحكومة وتجميد عمل كتلة الأحرار في حال عدم التصويت على التشكيلة الوزارية. 
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: كتلة الاحرار النيابية تطالب بتخصيص جلسة الثلاثاء للتصويت علنيا على كابينة العبادي Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.