آخر الاخبار :
25‏/4‏/2016

سماحة السيد القائد مقتدى الصدر : يستنهض العراقيين جميعا لتظاهرة يوم غد الثلاثاء ويصدر وصايا مهمة تخص التظاهرة


ا





لمكتب الخاص / النجف الاشرف
أكد سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد القائد مقتدى الصدر(أعزه الله) على استمرار الاحتجاجات وأن لا تأجيل لمظاهرة  يوم غد الثلاثاء كاشفاً سماحته عن وجود خطوات أخرى فيها زيادة الضغط على عشاق المحاصصة ومن لف لفهم .وأثنى سماحته (أيده الله) على عشائرنا العراقية مهيباً بهم أن يكونوا في واجهة المظاهرة التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء في العاصمة الحبيبة بغداد واصفاً اياهم بانهم أجمل واجهة لعراقنا الحبيب كما أهاب سماحته (رعاه الله) بالمثقفين والمؤسسات والموظفين والتيارات المدنية والاقليات أن تهب جميعاً مع الشعب للمطالبة بالاصلاح واسترجاع الحقوق المنهوبة ومحاسبة المفسدين قائلاً سماحته " لكي نكون في عراق بلا فساد ولا قائد ضرورة وبدون تهميش أو محاصصة مقيتة".
جاء ذلك من خلال اجابة سماحته(أعزه الله) على سؤال مقدم من لفيف من المتظاهرين حول بعض الاشاعات التي يطلقها المغرضين والمرجفين تقول بتأجيل التظاهرات.
كما ورد في السؤال ما يخص بعض الفعاليات التي قام بها بعض المتظاهرين منها نصب مشانق في ساحة التحرير كرمز على محاكمة الفاسدين قال سماحته (اعزه الله) :" المشانق مشينة فاتركوها" مثنياً على الاخوة في السلك الامني ومشدداً على التعاون معهم وعدم التعدي عليهم ، كما دعا سماحته(أيده الله) أن يهب الجميع بلا تواني وتوحيد هتافاتهم ، وترك المهاترات السياسية وعدم السماع للمرجفين مبيناً سماحته اننا لسنا طلاب سلطة. 
وحث سماحته الكتل المتعاطفة مع الاصلاح الحقيقيين على الاستمرار لاسيما غير الفاسدين .
ودعا سماحته البرلمانيين الشرفاء الى عدم زج انفسهم بالمهاترات السياسية والانتقامية مبينا ان الهدف هو تغيير الكابينة الوزارية ثم الانتقال الى المراحل الاخرى التي من شانها اصلاح البلد أمنيا وسياسيا ومن جميع النواحي. وفي الختام بين سماحته(رعاه الله) أن هناك اشخاص لا يملكون المال للذهاب لنصرة العراق والاشتراك بالتظاهرة داعيا ميسوري الحال ومالكي السيارات وغيرهم من ذوي النفوذ التعاون من أجل نصرة العراق قائلاً(أعزه الله) كلنا في خدمة الوطن.

اليكم نص السؤال واجابة سماحته


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سماحة السيد القائد مقتدى الصدر : يستنهض العراقيين جميعا لتظاهرة يوم غد الثلاثاء ويصدر وصايا مهمة تخص التظاهرة Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.