آخر الاخبار :
11‏/4‏/2016

النائب حيدر المولى : رؤساء الكتل ليسوا أولياء علينا وسنفاجئهم بموقفنا غداً



كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون حيدر المولى، الاثنين، أن رؤساء الكتل "ليسوا أولياء" على النواب، مبينا ان النواب "سيفاجئون" رؤساء الكتل السياسية بموقفهم خلال جلسة البرلمان يوم غد، فيما دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي الى "عدم اختصار" اجتماعات اختيار المرشحين بمجموعة لا تتجاوز 12 شخصا.

وقال المولى في تصريح صحفي، إن "النواب سيطالبون، غدا، بعرض أسماء مرشحي الوزراء الذين قدمهم رئيس الوزراء حيدر العبادي للبرلمان، وذلك من أجل التصويت عليهم"، مشيراً الى أن "النواب سيعترضون على طريقة طرح أسماء مرشحي الكتل السياسية بحجة ان اللجان النيابية رفضت أسماء العبادي".

وأضاف المولى، "أننا سنفاجئ رؤساء الكتل السياسية بجلسة الغد من خلال رفضنا التصويت على طبق جاهز يضم أسماء مرشحيهم لشغل المناصب الوزارية"، مشدداً أن "رؤساء الكتل ليسوا أولياء علينا، ويجب ان يكون رأي النواب هو السائد وليس رأي الغير".

وطالب المولى، رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ"أن لا يختصر اجتماعات اختيار المرشحين بمجموعة لا تتجاوز 12 شخصا من الكتل السياسية"، داعياً رئيس البرلمان الى "بث جلسة يوم الغد بشكل مباشر دون أي تقطيع".

ونفى مصدر مقرب من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، ما نشرته بعض القنوات والوكالات امس من اسماء لمرشحين من الكتل السياسية لشغل المناصب الوزارية، فيما اشار الى ان ترشيحات الكتل ستنافس الاسماء التي قدمها العبادي للبرلمان والافضل سيتم ترشيحه.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: النائب حيدر المولى : رؤساء الكتل ليسوا أولياء علينا وسنفاجئهم بموقفنا غداً Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.