آخر الاخبار :
3‏/4‏/2016

مجلس النواب : يمهل النزاهة والمساءلة 48 ساعة لانهاء ملف الوزراء "التكنوقراط"


امهل مجلس النواب، كل من هيئة النزاهة وهيئة المساءلة والعدالة، 72 ساعة ابتداءً من يوم امس السبت، خلال الجلسة الـ22 من الفصل التشريعي الثاني، لانهاء ملف الوزراء "التكنوقراط"، والاجابة عن الاستفسارات التي تخصهم.

وقال النائب عن كتلة الفضيلة النيابية، جمال المحمداوي في تصريح صحفي"، ان "هيئة رئاسة مجلس النواب أرسلت يوم أمس، اسماء المرشحين لحكومة التكنوقراط، الى هيئة المساءلة والعدالة وهيئة والنزاهة ودائرة القيود الجنائية في وزارة الداخلية للتأكد من سلامة سيرتهم الذاتية"، مبينا ان "هذا الإجراء ضروري للتأكد من عدم شمولهم بالمساءلة والعدالة او لديهم ملفات في النزاهة والقيود الجنائية".

واكد المحمداوي ان "هيئة رئاسة مجلس النواب امهلت الجهات المعنية التي تم ارسال الاسماء اليها ٧٢ ساعة (ابتداءً من يوم امس)، الى الجهات المختصة للإجابة على استفساراتها".

وقدم رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، في الجلسة الـ21 للبرلمان من الفصل التشريعي الثاني، الخميس الماضي، اسماء الوزراء "التكنوقراط"، للتصويت عليهم.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مجلس النواب : يمهل النزاهة والمساءلة 48 ساعة لانهاء ملف الوزراء "التكنوقراط" Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.