آخر الاخبار :
4‏/1‏/2016

تظاهرات غاضبة تجوب معظم مدن العراق استنكاراً للعمل المشين الذي قامت به السلطات السعودية بإعدام الشهيد الشيخ نمر النمر


تلبيةً لنداء سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد القائد مقتدى الصدر (أيده الله) انطلقت تظاهرات غاضبة حاشدة في أغلب محافظات العراق وبهتافات تعبر عن الغضب الشعبي الشديد وبحناجر صدحت كالشرر رفضاً للظلم الذي وقع على الشهيد الهمام الشيخ نمر النمر (رحمه الله). إذ ارتفعت أصوات المتظاهرين منددين بالظلم الذي يمارس ضد أتباع أهل البيت (عليهم السلام) وبالخصوص ما حدث مؤخراً من إقدام السلطات السعودية على إعدام الشهيد الشيخ نمر النمر (رحمه الله) حيث خرجت تظاهرات شعبية غاضبة عصر هذا اليوم الاثنين  تعبيراً عن السخط والاستنكار لهذا الفعل الذي لا يخدم الا أعداء الاسلام والثالوث المشؤوم عادّين هذا الأمر بأنه نابع من التشدد الأعمى في إطلاق الأحكام من خلال الإذعان للنفس الطائفي.
وندد المتظاهرون بإعدام رجل الدين المسالم الشهيد الشيخ النمر معتبرين أنه  ليس له ذنب سوى مطالبته بالعدالة والمساواة والحقوق التي كفلتها القيم السماوية والأعراف والمنظمات الدولية والتي حرموا منها لعقود ، كما أدان المتظاهرون تجاهل السلطات للأعراف والنواميس والمناشدات على مختلف الأصعدة بعدم تنفيذ هذا الحكم.
 وقد رفع المتظاهرون الغاضبون صور الشهيد الشيخ نمر النمر وطالبوا العالم والإنسانية جمعاء والمنظمات الدولية عدم الانحياز والمحاباة في إدانة واستنكار هذا الفعل وأن يكون لهم موقف واضح وقوي وصريح ازاءه وعدم السماح بتكرار مثل هذه الأفعال مستقبلاً بحق أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في كل مكان وحمايتهم من أفعال مماثلة قد تحدث هنا وهناك في دول العالم.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تظاهرات غاضبة تجوب معظم مدن العراق استنكاراً للعمل المشين الذي قامت به السلطات السعودية بإعدام الشهيد الشيخ نمر النمر Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.