آخر الاخبار :
19‏/12‏/2015

محافظ بغداد يستقبلُ محافظ ميسان ويبحث معه جملة من القضايا المهمة وسبل التعاون المشترك بين المحافظتين



أستقبــلَ محافظُ بغداد الأستاذ علي محسن التميمي ، في مكتبهِ الرسمي ببغداد محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم".

وجــرى خلالَ اللقاء إستعراض أهم ما أُنجز في المحافظتين على صعيد بناء وتطوير البُنــى التحتية وإنشاء المشاريع العمرانية في ظلِّ الأزمة المالية في البلاد ، والبحث في سُبل الإسراع في صرفِ مستحقات المحافظات من الموازنة العامة لما لها من تأثير على سيرِ المشاريع قيد الإنجــاز ".

وقــالَ السيدُ المحافظ خلالَ إستقباله محافظ ميسان وفي بيانٍ أوردهُ المكتب الإعلامي اليوم : أنَّــه تم بحث ما وصلت إليه المحافظتين من مشاريع البُنــى التحتية ومناقشة موضوع صرف مستحقات المحافظة من الموازنة كونها أثرت على سير المشاريع المنفــذة ".

وأضــافَ التميمــي : أنَّــنــا في الوقتِ الذي نواجهُ فيه الأزمات المالية التي يشهدها العراق فلا بد من الإتجاه إلى البدائل ( الإيرادات المحلية ) في دعمِ المشاريع ، حيثُ تم مناقشة العديد من الأفكار التي تصبُّ في دعمِ هذا المجال ، موضحــاً : إنَّ محافظ ميسان قد وجَّــه الدعوة إلى محافظة بغداد لحضورِ مؤتمرٍ كبير يناقش عمل المحافظات في مجالِ الإعمار والبناء من أجلِ وضع الحلول في ظلِّ الأزمة الماليــة ".

مــن جــانــبــهِ أوضــحَ محافظُ ميسان : إنَّ الزيارة تأتي من أجلِ التعاون والتنسيق المشترك وبحث القضايا المهمة التي تخصُّ عمل المحافظتين ، فضلاً عن تبادل وجهات النظر والبحثُ عن قنواتٍ أخرى لدعمِ المشاريع المتوقفة في ظلِّ عدم وجود الأموال لتلك المشاريــــع ".

المكتــب الإعــلامــــي لــــ مــحــافــظ بــغـــداد



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: محافظ بغداد يستقبلُ محافظ ميسان ويبحث معه جملة من القضايا المهمة وسبل التعاون المشترك بين المحافظتين Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.