آخر الاخبار :
12‏/11‏/2015

السيد مقتدى الصدر يدعو الشيعة بافغانستان للاستمرار بتظاهراتهم ويؤكد: الصمت سياسة لا تجدي نفعا


دعا سماحة  السيد مقتدى الصدر, الخميس, الشيعة في افغانستان الى الاستمرار بتظاهراتهم المطالبة بحمياتهم, وفيما شدد على ضرورة أن تكون سلمية, أكد ان الصمت و"غض النظر" سياسة لا تجدي نفعا.

وقال السيد مقتدى الصدر في معرض رده على سؤال وجه اليه من قبل مجموعة من زوار الإمام الحسين (عليه السلام) الافغان بشأن قتل سبعة اشخاص نحرا من اتباع اهل البيت (ع) جنوب شرق افغانستان, وتلقت السومرية نيوز نسخة منه, "ادعو اخوتي الشيعة الإمامية في افغانستان الى الاستمرار بالمظاهرات المطالبة بحمايتهم بشرط أن تكون سلمية", مطالبا اياهم بـ"العمل الجاد والدؤوب في نشر الاخلاق الحميدة والعقيدة الصالحة بما يحفظ وحدة بلدهم والتعاون مع المعتدلين من كل الاديان والمذاهب".

واعرب الصدر عن امله بأن "يكون الجميع من السنة والشيعة المعتدلين يدا واحدة من اجل انهاء (الفرقة الضالة المضلة) التي اخذت على عاتقها الذبح والتفخيخ وتفجير المراقد والمساجد"، معتبرا أن "الصمت وغض النظر سياسة لا تجدي ولا تنفع على الاطلاق". 
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: السيد مقتدى الصدر يدعو الشيعة بافغانستان للاستمرار بتظاهراتهم ويؤكد: الصمت سياسة لا تجدي نفعا Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.