آخر الاخبار :
1‏/10‏/2015

الهيئة السياسية للتيار الصدري تستقبل رئيس الكتلة العراقية الحرة ومحافظ صلاح الدين



استقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الشيخ وليد الكريماوي رئيس الكتلة العراقية الحرة النيابية الدكتور قتيبة الجبوري ومحافظ ورئيس وأعضاء مجلس محافظة صلاح الدين في مقر الهيئة الرسمي بالعاصمة بغداد .
وقال الشيخ الكريماوي في تصريح خص به ( المركز الاعلامي للهيئة السياسية لكتلة الاحرار ) " تم اثناء اللقاء تبادل الحديث حول الاوضاع التي تمر بها البلاد بصورة عامة ومحافظة صلاح الدين بصورة خاصة ، وعلى مختلف المستويات الامنية والسياسية والاقتصادية ، وسبل تطوير وتنسيق العمل السياسي ، وتعزيز الوحدة الوطنية وتعميق العلاقات الاخوية مابين ابناء الشعب العراقي ، والارتقاء بالمستوى الخدمي ، للتخفيف من معاناة ابناء المناطق التي تعرضت للعمليات العسكرية نتيجة الحرب مع العصابات الارهابية " ، مبدياً استعداده لتسخير كافة الامكانات من اجل النهوض بواقع المحافظة واعمارها بعد تخليصها من دنس العصابات الارهابية .
وأضاف الشيخ الكريماوي " أكدنا على اهمية توحيد الخطاب الرسمي من الاحزاب والكتل السياسية كافة ، لغرض دعم القوات الامنية والحشد الشعبي ومساندتهم في حربهم ضد عصابات داعش الارهابية ، والاسراع بتحرير الاراضي التي دنستها تلك العصابات التكفيرية " .

من جانبه شكر محافظ صلاح الدين المواقف الوطنية لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( دام نصره ) ودوره في محاربة الفتنة الطائفية وتحقيق السلم الاجتماعي ، مشيداً بالمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي قدمها ابناء المقاومة الاسلامية الشريفة (سرايا السلام) ، بعد ان كسبوا قلوب الناس من خلال حسن تعاملهم مع المواطنين .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الهيئة السياسية للتيار الصدري تستقبل رئيس الكتلة العراقية الحرة ومحافظ صلاح الدين Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.