آخر الاخبار :
10‏/10‏/2015

مجلس الوزراء يحيل وكيل امين بغداد الاداري و 4 من مدرائها العامين الى التقاعد


احال مجلس الوزراء خمسة من المسؤولين في امانة بغداد الى التقاعد ضمن اجراءات الترشيق الحكومي التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، في حزمة الاصلاحات التي وافق عليها مجلس النواب، بما يرفع من كفاءة اداء مؤسسات الدولة.
وحصلت مصادر الاعلامية على الكتاب الصادر من امين بغداد ذكرى محمد علوش ذي الرقم 4818 والصادر في 7 تشرين الاول 2015، والذي جاء فيه "استنادا الى الامر الديواني( 387) والمبلغ بكتاب مكتب رئيس الوزراء المرقم 13147 في 1- ايلول 2015 قرر رئيس مجلس الوزراء اعفاء المدرجة اسمائهم شاغلي المناصب في امانة بغداد من مهام عملهم".
واشار الكتاب، الى ان القرار شمل كل من "وكيل امانة بغداد للشؤون الادارية عبدالحسين ناصر خماط و مدير عام دائرة التصاميم محسن سعيد منشد و مدير عام شركة تنفيذ مشاريع الماء عبدالكريم عباس حسين و مدير عام بلدية الشعب صلاح غانم ابو الليل و مدير عام دائرة بلدية الرشيد عبدالحسين عباس حسين".
ولفت كتاب امانة بغداد الى "احالة المذكورين اعلاه الى التقاعد او يكيف وضعهم الاداري حسب القانون وفق تعليمات تصدرها الامانة العامة لمجلس الوزراء".
واوضح البيان ان "يتولى معاون المدير العام او مدير القسم الاقدم ادارة الدائرة المستمرة في عملها ولحين تعيين مدير عام لها".
واكد البيان، ان "الامر ينفذ اعتبارا من تاريخ صدوره".
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مجلس الوزراء يحيل وكيل امين بغداد الاداري و 4 من مدرائها العامين الى التقاعد Rating: 5 Reviewed By: الكوفة نيوز
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.