آخر الاخبار :
23‏/9‏/2015

القيادة العامة لسرايا السلام تعقد مؤتمراً صحفياً في بغداد

عقدت القيادة العامة لسرايا السلام مؤتمراً صحفياً عرضت فيه اخر الانجازات والمستجدات التي قامت بها سرايا السلام .
واعلن صفاء التميمي القيادي في سرايا السلام عن قيام نخبة من رجال الهندسة في سرايا السلام بالتسلل الى حقل الغام في داخل مناطق العدو تبلغ مساحته اكثر من كيلومتر مربع بعملية نوعية خاطفة حيث قاموا بتفكيك العبوات الناسفة التي كانت العصابات الارهابية داعش قد وضعتها لمنع تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي وسرايا السلام في قاطع عمليات غرب سامراء المقدسة  .
 واوضح التميمي ان سرايا السلام قد قطعت خطوط الامداد الرئيسية للعصابات الارهابية داعش والتي كانت تمثل حلقة وصل بين الانبار والموصل .
من جانب اخر جدد الحاج سالم عايش القيادي في سرايا السلام الدعوة الى استمرار حملة دعم سرايا السلام من اجل ادامة زخم المعركة
وقال عايش في المؤتمر الصحفي ان سرايا السلام نشرت  اكثر من خمسة عشر الف مقاتل على محوري سور كربلاء و سامراء المقدسة وهذا يحتاج الى دعم كبير يتناسب وحجم العمليات التي تقوم بها سرايا السلام والمساحة الشاسعة التي تقوم بمسكها .
الى ذلك رفضت سرايا السلام التدخل الامريكي السافر في الشؤون العراقية خصوصا التدخل العسكري في جبهات القتال مع شذاذ الافاق داعش جاء ذلك على لسان علاء عبود القيادي في سرايا السلام خلال المؤتمر الصحفي .
وقال علاء عبود ان التدخل العسكري الامريكي جاء من اجل تنشيط ودعم خلايا العصابات الارهابية داعش بعد تلقيها ضربات قاصمة على يد القوات الامنية والحشد الشعبي وسرايا السلام وتكبدها خسائر جسيمة في المعدات والارواح .

مبيناً ان هذه الضربات قد افشلت المخططات الامريكية والاقليمية بسيطرة العصابات الارهابية على العراق وان سرايا السلام مستمرة بالتقدم والانتصار بقيادة  سماحة السيد القائد مقتدى الصدر  نصره الله .
خاص || الاعلام العسكري لسرايا السلام

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: القيادة العامة لسرايا السلام تعقد مؤتمراً صحفياً في بغداد Rating: 5 Reviewed By: NR
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.