آخر الاخبار :
21‏/9‏/2015

رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس لجنة الأمن والدفاع يبحثان التطورات الامنية وسير العمليات العسكرية


بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الأحد، التطورات الأمنية وسير العمليات العسكرية في البلاد، فيما أعلن معصوم دعمه لعمل ودور لجنة الأمن والدفاع.

وقال مكتب معصوم في بيان إن "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم إستقبل، اليوم، رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب حاكم الزاملي، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع والتطورات الأمنية وسير العمليات العسكرية".

وأكد معصوم، بحسب البيان، على ضرورة "بذل الجهود واستثمار الطاقات في سبيل ضمان أمن المواطنين الذي يعتبر من بين أهم القضايا الملحة، خصوصاً في الظروف الدقيقة والشاقة التي يمر بها الوطن".

وشدد على "أهمية تطوير السبل الكفيلة بتعزيز الجوانب الأمنية والقدرات الدفاعية"، معلناً "دعمه لعمل ودور لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب واسهامها مع سائر الجهات المعنية من أجل الحاق الهزيمة بداعش وتخليص البلاد من شرور الارهاب، وإرساء أسس الاستقرار والسلام والبناء في ربوع العراق".

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس لجنة الأمن والدفاع يبحثان التطورات الامنية وسير العمليات العسكرية Rating: 5 Reviewed By: NR
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.