آخر الاخبار :
21‏/9‏/2015

محافظ النجف الجديد يؤدي اليمين القانونية أمام رئيس محكمة الاستئناف



أدى محافظ النجف الجديد لؤي الياسري، اليوم الأحد، اليمين القانونية أمام رئيس محكمة الاستئناف رسمياً خلفاً للمحافظ المقال عدنان الزرفي، وفيما أكد الياسري على إنهاء ملف الفساد الإداري والمالي، شدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق كل ما يطمح إليه أبناء النجف.

وقال لؤي الياسري خلال مراسيم أدائه اليمين القانونية بحضور رئيس مجلس محافظة النجف خضير الجبوري وعدد من أعضاء مجلس المحافظة، "سنعمل مع مجلس المحافظة للنهوض بملف الخدمات لاسيما التنظيفات وسرعة الانتهاء من ملفات الفساد الإداري والمالي التي تحقق فيها النزاهة ''.

وأكد الياسري، "يجب العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق كل ما يطمح إليه أبناء النجف في مدينة آمنة مستقرة لتنفيذ كافة المشاريع المتلكئة والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين''.

وكان مجلس محافظة النجف أعلن، يوم الخميس الـ(17من ايلول 2015)، تسلم المحافظ الجديد لؤي الياسري لمنصبه خلفاً للمحافظ المقال عدنان الزرفي، فيما اكد الياسري انه سيتسلم مهامه بشكل رسمي يوم الاحد.

وكان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اصدر، يوم الخميس الـ(17من ايلول 2015)، مرسوماً جمهورياً، بتسمية لؤي الياسري محافظاً للنجف خلفاً للمحافظ المقال عدنان الزرفي.

وكان مجلس محافظة النجف، أكد في، (الـ24 من آب 2015)، أن محكمة القضاء الإداري صادقت على قرار إقالة محافظ النجف عدنان الزرفي، وردت دعوة الطعن المقدمة ضده، داعياً إلى انتخاب محافظ جديد خلال 15 يوماً من صدور القرار.

يذكر أن مجلس محافظة النجف قرر في (الـ13 من تموز 2015)، في جلسة استثنائية، بإجماع الحاضرين البالغ عددهم 18 عضواً، وغياب أعضاء كتلة الوفاء، إقالة المحافظ، عدنان الزرفي.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: محافظ النجف الجديد يؤدي اليمين القانونية أمام رئيس محكمة الاستئناف Rating: 5 Reviewed By: NR
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.