النائب حسين العواد يؤكد حسم مشكلة شحه المياه في محافظة ذي قار بالتنسيق مع الحكومة المحلية في المحافظة ووزارة الموارد المائية


خلال الاجتماع الذي عقد  مع محافظ ذي قار السيد يحيى الناصري والذي ضم عدد من أعضاء مجلس النواب العراقي عن محافظة ذي قار بالإضافة إلى أعضاء مجلس المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة..
أكد عضو مجلس النواب العراقي عن كتلة الأحرار النائب حسين العواد إن محافظة ذي قار تحتاج اليوم إلى تضافر جهود جميع السياسيين ومن مختلف الأحزاب السياسية من اجل النهوض بالواقع الخدمي المتردي الذي تعيشه المحافظة. مضيفا على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي والحكومة المركزية من خلال أعضاء مجلس النواب الممثلين لمحافظة ذي قار لحل المشاكل التي تتعلق بوزارات الدولة وعلى رأسها مشكلة شحة المياه الذي تعاني منها المحافظة الأمر الذي تسبب بتفشي الكثير من الأمراض بالإضافة إلى نفوق الثروة الحيوانية وخصوصا في مناطق الاهوار.
حيث أجرى العواد اتصالا هاتفيا مع وزير الموارد المائية المهندس محسن الشمري وقد وعده بعقد اجتماع موسع لحل هذه المشكلة وزيادة الاطلاقات المائية إلى محافظة ذي قار خلال الفترة القليلة القادمة .

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget