آخر الاخبار :
21‏/9‏/2015

الحوثي:النفوذ الغربي والسعودي باليمن استدعى الثورة الشعبية


قال قائد حركة انصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي ان النفوذ الغربي والسعودي الكبير في اليمن استدعى الثورة الشعبية.
واضاف السيد عبد الملك الحوثي في كلمة متلفزة عشية الذكرى الاولى للثورة اليمنية ان الثورة الشعبية لم تأت من فراغ انما هي تحرك مشروع استحقاقي مسؤول واع ونتاج للاحساس بالظلم والشعور بالمسؤولية مؤكدا ان ثورتنا لاتهدد أي علاقة مشروعة مع دول الجوار باستثناء كيان الاحتلال لافتا الى انه لم يكن أمام الشعب اليمني خيار آخر غير الثورة .
وشدد على انه لا يمكن أن نستسلم للآخرين أو أن نضحي بكرامتنا ووجودنا لهم، بل مستمرون في ثورتنا ونتحرك لضمان استقلالنا وكرامتنا ووجودنا، قائلا: ان الشعب اليمني يتجه لفرض التغيير.
 واضاف السيد الحوثي: ان القوى الخارجية وقفت بوجه التحرك الشعبي وواجهته بعدوان عارم  وسعت للانقلاب على الحوار الوطني اليمني ومخرجاته مشير الى ان بعض القوى السياسية في اليمن انخرطت في المشروع الخطير الذي تم التخطيط له.. لافتا الى انهم كانوا يريدون باليمن فوضى عارمة ولكن تحت سيطرتهم.
وقال زعيم حركة انصار الله: ما نضحي به أقل بكثير مما يمكن ان نخسره فالاستسلام والخضوع يضيع البلد والحرية ومستقبل اجيالنا.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الحوثي:النفوذ الغربي والسعودي باليمن استدعى الثورة الشعبية Rating: 5 Reviewed By: NR
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.