Top Ad unit 728 × 90

شريط الاخبار

جديد الاخبار

سماحة السيد مقتدى الصدر : لسريا السلام إننا نحييكم ونشكركم على هذه الروح الجهادية التي تمتلكونها، وعلى الروح الوطنية التي تتحلون بها


حث سماحة السيد القائد مقتدى الصدر، الاثنين، المجاهدين في سرايا السلام على الاستمرار بالتحلي بالصبر والثبات في مقارعة "الإرهابيين"، فيما اعتبر رعاية عوائل الشهداء بأنه واجب شرعي وأخلاقي كونهم قدموا أغلى ما لديهم.

وقال السيد مقتدى الصدر في كلمة خلال استقباله، اليوم مجموعة من مجاهدي سرايا السلام وعوائل الشهداء، حسب بيان أصدره مكتبه الإعلامي وأطلعت السومرية نيوز عليه، إن "رعاية عوائل الشهداء والمجاهدين واجب شرعي وأخلاقي لأنهم قدموا أغلى ما لديهم قرباناً من اجل الوطن والمقدسات"، موضحاً أن "ما تقومون به من جهاد وما تسطرونه من أروع معاني التضحية والفداء من اجل الدين والاسلام والعقيدة يجب ان يكون بأبهى صورة وارقى مثال للابوية والخضوع والتسليم والتجرد عن الدنيا الدنية والزهد بزخرفها وزبرجها وملذاتها".


وحث سماحته، المجاهدين في سرايا السلام على "الاستمرار بالتحلي بالصبر والثبات في مقارعة الإرهابيين الأعداء"، وتابع "إننا نحييكم ونشكركم على هذه الروح الجهادية التي تمتلكونها، وعلى الروح الوطنية التي تتحلون بها".

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.
سماحة السيد مقتدى الصدر : لسريا السلام إننا نحييكم ونشكركم على هذه الروح الجهادية التي تمتلكونها، وعلى الروح الوطنية التي تتحلون بها مراجعة بواسطة الكوفة نيوز في 2:10:00 م تقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة وكالة الكوفة للانباء © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.